منتديات شباب طوباس
hgn hgالى الزوار الكرام تفعيل التسجيل فقط عن طريق الاداره املئ اسمك وبريدك الاكتروني ونحن نقوم بتفعيلك

منتديات شباب طوباس

منتديات شباب طوباس
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
تعلن**** مندتديات شباب طوباس**** عن حاجتها الى مشرفين ومراقبين للاقسام لديهم خبره في التعامل مع المواضيع والمنتديات **تحياتنا لكم جميعا لمن يجد في نفسه الكفائه فاهلا به بيننا نحن نبحث عن التميز

شاطر | 
 

 ديوان الموظفين يلغي سنوات الخدمة للمناضلين الفلسطينيين وحرمانهم من درجاتهم الوظيفية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دموع الندم
عضو ماسي
عضو ماسي


انثى عدد الرسائل : 881
الموقع : اداره عامه للمنتدى
نقاط : 1252
تاريخ التسجيل : 15/02/2009

مُساهمةموضوع: ديوان الموظفين يلغي سنوات الخدمة للمناضلين الفلسطينيين وحرمانهم من درجاتهم الوظيفية   الأربعاء فبراير 25, 2009 3:30 pm

قال بسام زكارنة رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية ان مجلس النقابة يستهجن وينظر ببالغ الخطورة بشان التعميم الصادر عن ديوان الموظفين يلغي سنوات الخدمة للمناضلين من خلال تجميدها ويعتبره تجاوز لكل الخطوط الحمر واستهتار بنضالهم الذي كان السبب في الحفاظ على الهوية الفلسطينية وبناء السلطة الوطنية.
وقال زكارنة في بيان صحفي اننا ننتظر من الحكومة عقد اجتماع مع النقابة لمعرفة اسباب هذا الاستهداف ومن الذي تبناه ومطالبة الحكومة باقالته فورا وخاصة انه يستهدف الطليعة من ابناء شعبنا الفلسطيني والتي خدمت هذا الشعب بالدم والنفس والمال وهم من كانوا جسرا للجميع للوصول الى مواقعهم وبعضهم لم يقدم لشعبنا دقيقة من وقتهم للمشاركة في النضال وان هذا الاجراء يساهم في خلق الفوضى في المؤسسات.
وقال زكارنة ان المجلس يحمل ديوان الموظفين كل التجاوزات للقانون وخاصة ان على راس مهامه الحفاظ على تطبيق القانون في جميع المؤسسات ومنع اي تجاوز له وقال لقد رأينا التجاوز في التسكينات من خلال وضع المناضلين في الفئه الثالثه والرابعه بدعوى عدم وجود مؤهل او ان المؤهل لا يتطابق مع الوظيفة وكأن مؤهلات قيادة الديوان متطابقة مع وظائفهم!!!دون ان يحرك الديوان ساكنا بل بالعكس هو من تبني المخالفات للقانون!!!
وكذلك حرمان المناضلين من الحصول على درجاتهم الوظيفية بدعوى عدم وجود مؤهل !!! وعدم منح العلاوة الاشرافية الا بوجود عدد من الموظفين !!!وتسائل زكارنه من اي قوانين اتت هذه !!والى متى سنبقى مرهونين لاسماء تحاول فرض نفسها دون رقيب او حسيب!!
واستغرب عدم تدخل ديوان الرقابة لكل هذه التجاوزات وقال اننا نريد ان نعرف من يراقب على ديوان الموظفين في التعيين والترقية والتسكين واللجان التي تشكل لكل شخص حسب بعض الاهواء وتسائل لماذا لايوجد لجنة مشكله مسبقا بحيث تخضع للرقابة والمعايير!!!.وتشارك فيها جميع المؤسسات المعنية.
وطالب زكارنة الرئيس ابو مازن ورئيس الوزراء التدخل العاجل لمنع هذه الاجراءات من الاستمرار والتي قد تفجر غضب الموظفين والمناضلين وخاصة ان هناك العديد من الاجتماعات جرت مع الديوان ولم تسفر عن شيء .بل العكس اجراء تسكينات لمؤسسات معينة دون اي معيار!!!
وقال زكارنة كيف يتم ( طبخ )هذه الاجراءات في الظلمة وترسل لوزارة المالية للتنفيذ !!!وبين ان النقابة والفصائل لن تسمح بمرور مثل هذه الاجراءات منوها ان ما حدث يعد سابقة خطيرة لن تمر.
واضاف لماذا لا يتم طرح تدقيق السنوات لبعض المتسلقين والذين احتسب لهم سنوات دون اي معيار!! او حتى تم تعينهم بوظائف دون اي مؤهل وبعض هؤلاء بدء بتفريغ سمومة على المناضلين.
واكد زكارنة ان مجلس النقابة سوف يبدء بفعاليات ضد هذه الاجراءات الخطيرة ودعا كافة الفصائل للمشاركة لحماية مناضليها وتاريخهم بعد استنفاذ كل الحوارات مع المسؤولين وخاصة محاولة ضرب الاجواء الايجابية بين النقابة والحكومة التي ساهمت في تنفيذ الكثير من الحقوق واخرها غلاء المعيشة مبينا ان النقابة سوف تعقد اجتماعا مع الحكومة لنقاش بعض الرتوش حول غلاء المعيشة وربطها في التقاعد واضافتها للراتب الاساسي وربطها مع النسبة التي يعدها مركز الاحصاء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الياسر الكاسر
مدير المنتدى
مدير المنتدى


ذكر عدد الرسائل : 1321
الموقع : مؤسس منتديات شباب طوباس المدير العام
نقاط : 1803
تاريخ التسجيل : 05/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: ديوان الموظفين يلغي سنوات الخدمة للمناضلين الفلسطينيين وحرمانهم من درجاتهم الوظيفية   الأربعاء فبراير 25, 2009 5:11 pm

لا غرابه في الامر المطلوب دائما من الزمر الفساسده هو كالتالي
الغاء المقاومه واي شي يمت لها بصله
رغم انها حق من حقوقنا الشرعيه
وهذا القانون يندرج تحت قوانين تنفيذ فقط .....من يكتبها من ينقلها الينا
الله اعلم
ما نرجوه هو الصلاح والله ولي التوفيق
اشكرك على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.islamway.com/?iw_s=Quran&iw_a=view&id=21
دموع الندم
عضو ماسي
عضو ماسي


انثى عدد الرسائل : 881
الموقع : اداره عامه للمنتدى
نقاط : 1252
تاريخ التسجيل : 15/02/2009

مُساهمةموضوع: السلام عليكم   الأربعاء فبراير 25, 2009 7:19 pm

شكرا جزيلا على مرورك
مع خالص تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ديوان الموظفين يلغي سنوات الخدمة للمناضلين الفلسطينيين وحرمانهم من درجاتهم الوظيفية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب طوباس :: منتدي القضيه الفلسطينيه-
انتقل الى: